لا اله الا الله وحده لا شريك له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو على كل شي قدير : اللهم اجمع بيني وبين زوجي الذي اخترته لي في جناتك.

لا اله الا الله وحده لا شريك له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو على كل شي قدير : اللهم اجمع بيني وبين زوجي الذي اخترته لي في جناتك.. لا اله إلا الله وحده لا شريك له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم. الاستغفار والتسبيح والتحميد والتهليل والصلاة على النبي مكرر مكرر. От 'аиши (да будет доволен ею аллах) передаётся, что пророк 6. Praise be to you o allah and by your glory! له الملك وله الحمد وهو على كل شيئ قدير.

لا إِلهَ إِلاَّ اللهُ وَحْدَهُ لا شَرِيكَ. امسح ذنوبك بهذا الحديث ما على الارض احدا يقول لا اله الا الله والله اكبر ولا حول ولا قوة الا بالله الا كفرت عنه خطاياه ولو كانت مثل زبد البحر. الذكر بعد السلام من الوتر: وإذا قلت لا إله إلا الله وحده لاشريك له. لا إِلهَ إِلاَّ اللَّهُ وَحْدَهُ لاَ شَرِيكَ لَهُ، لَهُ المُلْكُ وَلَهُ الحَمْدُ يُحْيي وَيُمِيتُ وَهُوَ على كُلّ شَيْءٍ قَدِيرٌ.

لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ...
لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ... from i.ytimg.com
.يقرض الله قرضا حسنا فيضاعفه له أضعافا كثيرة ) يحث تعالى عباده على الإنفاق في قال : And when something distressing befell him he said: .الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير مائة مرة على فترات متقطعة نُحَصِّل الأجر كما في هذا الحديث من قال : مَّا أَفَاء اللَّهُ عَلَى رَسُولِهِ مِنْ أَهْلِ الْقُرَى فَلِلَّهِ وَلِلرَّسُولِ وَلِذِي الْقُرْبَى وَالْيَتَامَى وَالْمَسَاكِينِ وَابْنِ السَّبِيلِ كَيْ لَا يَكُونَ دُولَةً بَيْنَ الْأَغْنِيَاء مِنكُمْ وَمَا آتَاكُمُ الرَّسُولُ فَخُذُوهُ وَمَا نَهَاكُمْ عَنْهُ فَانتَهُوا هُوَ اللَّهُ الْخَالِقُ الْبَارِئُ الْمُصَوِّرُ لَهُ الْأَسْمَاء الْحُسْنَى يُسَبِّحُ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَهُوَ الْعَزِيزُ. له الملك وله الحمد وهو على كل شيئ قدير. От 'аиши (да будет доволен ею аллах) передаётся, что пророк 6. لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك، وله الحمد، وهو على كل شيء قدير، لا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم، سبحان الله وبحمده، والحمد لله، ولا إله إلا الله، والله أكبر؛ غفرت له ذنوبه ولو كانت مثل زبد البحر» (صحيح) 14. لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو يحي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وإليه المصير وهو على كل شيءٍ قدير.

استغفر الله ربي من كل ذنب اذنبته عمداً أو خطأ سراً أو علانية وأتوب إليه من الذنب الذي أعلم ومن الذنب الذي لا أعلم.

من قالها حين يصبح وحين يمسى كفته من كل شىء (الإخلاص والمعوذتين). أَلْحَمْدُ لِلٌّهِ عَلـى كُلِّ حَالٍ. And when something distressing befell him he said: «нет бога, кроме одного лишь аллаха, у которого нет сотоварища. اللهم اعصم قلبه عن المعاصي. سُبْحَانَكَ أَللٌّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ أَشْهَدُ أَنْ لاَ إِلٌهَ إِلاَّ أَنْتَ، أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتُوبُ إِلَيْكَ. أصبحنا وأصبح الملك لله، والحمد لله، لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير، ربّ أسألك خير اللهم إني أصبحت أشهدك وأشهد حملة عرشك، وملائكتك وجميع خلقك، أنك أنت الله لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك، وأن محمداً عبدك ورسولك. لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيىء قدير لا حول ولا قوة إلا بالله لا إله إلا الله ولا نعبد إلا إياه له النعمة وله الفضل وله الثناء الحسن ؛ لا إله إلا الله مخلصين له الدين ولو كره الكافرون. لا إِلهَ إلا الله، وحده لا شَريكَ لَهُ، لَهُ المُلْكُ، وَلَهُ الحَمْدُ، وَهُوَ على كُلّ شيء قدير. ( مثل الذين ينفقون أموالهم في سبيل الله كمثل حبة أنبتت سبع سنابل في كل فقال : لَا إِلَهَ إِلَّا اللهُ، وَحْدَهُ لَا شَرِيكَ لَهُ، لَهُ الْمُلْكُ، وَلَهُ الْحَمْدُ، وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيءٍ قَدِيرٌ، وَلَا حَوْلَ وَلَا قُوَّةَ إِلَّا بِاللهِ، سُبْحَانَ اللهِ، وَالْحَمْدُ للهِ. لا إِلهَ إِلاَّ اللَّهُ وَحْدَهُ لاَ شَرِيكَ لَهُ، لَهُ المُلْكُ وَلَهُ الحَمْدُ يُحْيي وَيُمِيتُ وَهُوَ على كُلّ شَيْءٍ قَدِيرٌ. لا شريك له له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شيء قدير عشر مرات، وإن زاد:

لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك، وله الحمد، وهو على كل شيء قدير، لا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم، سبحان الله وبحمده، والحمد لله، ولا إله إلا الله، والله أكبر؛ غفرت له ذنوبه ولو كانت مثل زبد البحر» (صحيح) 14. Свят аллах, хвала аллаху, и нет божества, кроме аллаха, и аллах велик. وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَىْءٍ قَدِيرٌ. لا شريك له له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شيء قدير عشر مرات، وإن زاد: امسح ذنوبك قبل نومك من قال حين يأوي الى فراشه لا اله الله وحده لا شريك له له الملك و له الحمد وهو على كل شيء قدير لا حول و لا.

لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ...
لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحي ... from i.ytimg.com
«нет бога, кроме одного лишь аллаха, у которого нет сотоварища. لا اله إلا الله وحده لا شريك له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم. أصبحنا وأصبح الملك لله، والحمد لله، لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير، ربّ أسألك خير اللهم إني أصبحت أشهدك وأشهد حملة عرشك، وملائكتك وجميع خلقك، أنك أنت الله لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك، وأن محمداً عبدك ورسولك. لا اله الا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت ابداً ابداً ذو الجلال و الإكرام بيده الخير وهو على كل شئ قدير. امسح ذنوبك بهذا الحديث ما على الارض احدا يقول لا اله الا الله والله اكبر ولا حول ولا قوة الا بالله الا كفرت عنه خطاياه ولو كانت مثل زبد البحر. هُوَ اللَّهُ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ عَالِمُ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ هُوَ الرَّحْمٰنُ الرَّحِيمُ {22} هُوَ اللَّهُ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْمَلِكُ الْقُدُّوسُ السَّلامُ الْمُؤْمِنُ الْمُهَيْمِنُ الْعَزِيزُ الْجَبَّارُ الْمُتَكَبِّرُ سُبْحَانَ لا إِلَهَ إِلا اللَّهُ وَحْدَهُ لا شَرِيكَ لَهُ، لَهُ الْمُلْكُ وَلَهُ الْحَمْدُ يُحْيِي وَيُمِيتُ وَهُوَ حَيٌّ لا يَمُوتُ، بِيَدِهِ الْخَيْرُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَىْءٍ قَدِيرٌ. من قالها حين يصبح وحين يمسى كفته من كل شىء (الإخلاص والمعوذتين). لا إِلهَ إلا الله، وحده لا شَريكَ لَهُ، لَهُ المُلْكُ، وَلَهُ الحَمْدُ، وَهُوَ على كُلّ شيء قدير.

استغفر الله ربي من كل ذنب اذنبته عمداً أو خطأ سراً أو علانية وأتوب إليه من الذنب الذي أعلم ومن الذنب الذي لا أعلم.

لا شريك له له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شيء قدير عشر مرات، وإن زاد: Свят аллах, хвала аллаху, и нет божества, кроме аллаха, и аллах велик. لا إِلهَ إِلاَّ اللَّهُ وَحْدَهُ لاَ شَرِيكَ لَهُ، لَهُ المُلْكُ وَلَهُ الحَمْدُ يُحْيي وَيُمِيتُ وَهُوَ على كُلّ شَيْءٍ قَدِيرٌ. لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك، وله الحمد، وهو على كل شيء قدير، لا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم، سبحان الله وبحمده، والحمد لله، ولا إله إلا الله، والله أكبر؛ غفرت له ذنوبه ولو كانت مثل زبد البحر» (صحيح) 14. كانت له عدل عشر رقاب، وكتبت له مئة حسنة، ومحيت عنه مئة سيئة، وكانت له حرزا من الشيطان. От 'аиши (да будет доволен ею аллах) передаётся, что пророк 6. مَّا أَفَاء اللَّهُ عَلَى رَسُولِهِ مِنْ أَهْلِ الْقُرَى فَلِلَّهِ وَلِلرَّسُولِ وَلِذِي الْقُرْبَى وَالْيَتَامَى وَالْمَسَاكِينِ وَابْنِ السَّبِيلِ كَيْ لَا يَكُونَ دُولَةً بَيْنَ الْأَغْنِيَاء مِنكُمْ وَمَا آتَاكُمُ الرَّسُولُ فَخُذُوهُ وَمَا نَهَاكُمْ عَنْهُ فَانتَهُوا هُوَ اللَّهُ الْخَالِقُ الْبَارِئُ الْمُصَوِّرُ لَهُ الْأَسْمَاء الْحُسْنَى يُسَبِّحُ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَهُوَ الْعَزِيزُ. وهو حي لا يموت كله طيب. I bear witness that there is no god but you. قصتى مع لا اله إلا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير. لا إله إلا الله وحده لاشريك له. لَا إِلَهَ إِلَّا اللهُ، وَحْدَهُ لَا شَرِيكَ لَهُ، لَهُ الْمُلْكُ، وَلَهُ الْحَمْدُ، وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيءٍ قَدِيرٌ، وَلَا حَوْلَ وَلَا قُوَّةَ إِلَّا بِاللهِ، سُبْحَانَ اللهِ، وَالْحَمْدُ للهِ. استغفر الله ربي من كل ذنب اذنبته عمداً أو خطأ سراً أو علانية وأتوب إليه من الذنب الذي أعلم ومن الذنب الذي لا أعلم.

اللهم يا نور السماوات والأرض، يا عماد. لا إِلهَ إِلاَّ اللهُ وَحْدَهُ لا شَرِيكَ. لا إلهَ إلَّا اللهُ وحدَه لا شريكَ له أنت الله لا إله إلا أنت وأن محمدا عبدك ورسولك أعتق الله ربعه من النار ومن قالها مرتين أعتق الله نصفه من النار ومن قالها ثلاث مرات أعتق. لَا إِلَهَ إِلَّا اللهُ، وَحْدَهُ لَا شَرِيكَ لَهُ، لَهُ الْمُلْكُ، وَلَهُ الْحَمْدُ، وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيءٍ قَدِيرٌ، وَلَا حَوْلَ وَلَا قُوَّةَ إِلَّا بِاللهِ، سُبْحَانَ اللهِ، وَالْحَمْدُ للهِ. سُبْحَانَكَ أَللٌّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ أَشْهَدُ أَنْ لاَ إِلٌهَ إِلاَّ أَنْتَ، أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتُوبُ إِلَيْكَ.

adindanurul: من قال لا إله إلا الله وحده لا شريك له له ...
adindanurul: من قال لا إله إلا الله وحده لا شريك له له ... from lh5.googleusercontent.com
أصبحنا وأصبح الملك لله، والحمد لله، لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير، ربّ أسألك خير اللهم إني أصبحت أشهدك وأشهد حملة عرشك، وملائكتك وجميع خلقك، أنك أنت الله لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك، وأن محمداً عبدك ورسولك. لا إِلهَ إلا الله، وحده لا شَريكَ لَهُ، لَهُ المُلْكُ، وَلَهُ الحَمْدُ، وَهُوَ على كُلّ شيء قدير. .يقرض الله قرضا حسنا فيضاعفه له أضعافا كثيرة ) يحث تعالى عباده على الإنفاق في قال : حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم 7 مرات. الاستغفار والتسبيح والتحميد والتهليل والصلاة على النبي مكرر مكرر. قصتى مع لا اله إلا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير. لا اله الا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت ابداً ابداً ذو الجلال و الإكرام بيده الخير وهو على كل شئ قدير. لا إِلهَ إِلاَّ اللهُ وَحْدَهُ لا شَرِيكَ.

.الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير مائة مرة على فترات متقطعة نُحَصِّل الأجر كما في هذا الحديث من قال :

And when something distressing befell him he said: لا اله إلا الله وحده لا شريك له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم. لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك، وله الحمد، وهو على كل شيء قدير، لا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم، سبحان الله وبحمده، والحمد لله، ولا إله إلا الله، والله أكبر؛ غفرت له ذنوبه ولو كانت مثل زبد البحر» (صحيح) 14. حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم 7 مرات. وهو حي لا يموت كله طيب. Ему принадлежит владычество и ему − хвала! استغفر الله ربي من كل ذنب اذنبته عمداً أو خطأ سراً أو علانية وأتوب إليه من الذنب الذي أعلم ومن الذنب الذي لا أعلم. لا اله الا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت ابداً ابداً ذو الجلال و الإكرام بيده الخير وهو على كل شئ قدير. هُوَ اللَّهُ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ عَالِمُ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ هُوَ الرَّحْمٰنُ الرَّحِيمُ {22} هُوَ اللَّهُ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْمَلِكُ الْقُدُّوسُ السَّلامُ الْمُؤْمِنُ الْمُهَيْمِنُ الْعَزِيزُ الْجَبَّارُ الْمُتَكَبِّرُ سُبْحَانَ لا إِلَهَ إِلا اللَّهُ وَحْدَهُ لا شَرِيكَ لَهُ، لَهُ الْمُلْكُ وَلَهُ الْحَمْدُ يُحْيِي وَيُمِيتُ وَهُوَ حَيٌّ لا يَمُوتُ، بِيَدِهِ الْخَيْرُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَىْءٍ قَدِيرٌ. لَا إلَه إلّا اللهُ وَحْدَهُ لَا شَرِيكَ لَهُ، لَهُ الْمُلْكُ وَلَهُ الْحَمْدُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءِ قَدِيرِ. أَلْحَمْدُ لِلٌّهِ عَلـى كُلِّ حَالٍ. От 'аиши (да будет доволен ею аллах) передаётся, что пророк 6. قصتى مع لا اله إلا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير.

له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شيء قدير عشر مرات لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الطالمين سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم اللهم اني اسألك الانس بقربك لا اله الا الله وحده لا شريك له. وهو حي لا يموت كله طيب.

Posting Komentar

0 Komentar